Saturday, April 22, 2017

Singapore - Japan Joint Issue 29.11.2016

Singapore Post Limited (SingPost) and Japan Post Co., Ltd. (Japan Post) released a joint stamp issue by Singapore and Japan to commemorate 50 years of strong and warm bilateral relations between the two countries. Both countries have developed excellent relationships in many areas, including trade and investment, culture, and their people.
The stamps feature ceramic works by renowned potters of the two countries: Singapore’s Mr Iskandar Jalil, and Japan’s Mr Toyozo Arakawa.
Thank you Shashi.

6 comments:

  1. Very well admin. I am the fan of your writing skill. I will surely share this post. cheers !!
    from: entrance exam 2018

    ReplyDelete
  2. Great post, Thanks for sharing with us, enjoyed :)
    I have to written a article on class 12 solutions

    ReplyDelete
  3. اروع ادوات مستخدمة فى استحمام الاطفال ، تعرفى عليها الان

    ادوات استحمام للاطفال ، هناك العديد من المنتجات التي لابد على الام ان تقوم باقتنائها من قبل الولادة فخلال فترة الشهر الثامن و التاسع من الحمل تبدأ الام في شراء المقتنيات المطلوبة للطفل فور الولادة و ذلك لاستخدامها خلال المرحلة الاولى بعد الولادة و التي منها الملابس و ادوات الاستحمام للاطفال و غيرهم ، هذه المنتجات يمكن الحصول عليها و شرائها من خلال المتاجر الالكترونية و سنوضح لكم الان ابرز ما يميز هذه المنتجات من المتاجر و ايهما هو الافضل بالاضافة الى الحصول على خصومات و تخفيضات وقت عملية الشراء .

    أهمية ادوات استحمام للاطفال

    ليس المقصود هنا بأدوات استحمام الاطفال هي فقط منتجات الشاور و انما هي تشمل ادوات تنظيف الجسم مثل الشاور و الصابون و ادوات تنظيف الشعر مثل الشامبو للاطفال بالاضافة الى الادوات المستخدمة في الاستحمام مثل ليفة الاطفال ، اضف الى ذلك حمام الاستحمام المخصص للاطفال و كذلك المنشفات و الملابس المخصصة للطفل بعد الاستحمام .

    - الطفل يحتاج دائما الى الاستحمام من فترة لاخرى و ضرورة وجود ادوات الاستحمام تسهل عليك البدأ في استحمام الطفل دون عناء خاصة و ان الامهات تشعر بالارهاق و التعب بشكل مستمر خلال الفترة الاولى من الولادة مما يجعلهم قد يشعرون بالكسل و الممل من فكرة استحمام الطفل بشكل مستمر و لكن في حالة توافر ادوات استحمام الطفل سيكون من السهل القيام بذلك .

    كذلك عند قيامك بالشراء من خلال الرابط التالي و هو رابط الشراء من متجر مذركير فانك ستحصلين على كود خصم مذركير و كوبون خصم مذركير لتوفير الاسعار بنسبة تبدأ من 10% على ثمن المنتجات .

    ايضا نستطيع ان نوفر لكى عزيزتى الام كود خصم ممزورلد وهو

    "  HHD "

    او كود خصم ماماز اند باباز وهو

    "  YALA "

    او كود خصم سبري وهو
    " SA200 "

    وغير هذه الكوبونات الاخرى من متاجر اخرى مثل متجر سنتربوينت او بيبي شوب او غيرهم من المتاجر على موقع ماما كوبون الخاص بعرض جميع كوبونات خصم متاجر الامهات وتستطيعى زيارته من هذا الرابط بالاسفل .

    https://mamacoupon.net/

     

     

     

     

    ReplyDelete